كل ماتريدة تجدة عند شباب الحارة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل ماتريدة تجدة عند شباب الحارة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
السفيـــر - 534
قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ Vote_rcapقصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ Voting_barقصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ Vote_lcap 
الاميره الصامته - 356
قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ Vote_rcapقصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ Voting_barقصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ Vote_lcap 
خانتني العبره - 354
الامبراطور - 312
القنااjubaااصه. - 309
الملك - 227
البرنسيسة - 221
ابو يوسف - 161
الاسطوره - 145
قبطان الأرض - 131
المواضيع الأخيرة
» أطلب أي فلم بوصلة تورنت
قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ I_icon_minitimeالخميس يونيو 28, 2012 12:37 pm من طرف cr7

» [ حصرياً ] سلسلة افلام الرعب Resident Evil "تورنت"
قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ I_icon_minitimeالخميس يونيو 28, 2012 12:34 pm من طرف cr7

» اذا اشتريت جوال جديد جرب هالحركه
قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 16, 2010 1:31 am من طرف ياسر

» عد لين 6 ورج الببسي في وجه الي تبي
قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ I_icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 3:51 am من طرف القنااjubaااصه.

» أدخل للسواليف
قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ I_icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 3:47 am من طرف القنااjubaااصه.

» قصيده تهزك ولو قلبك حجر,.,.,.!!!
قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ I_icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 3:42 am من طرف القنااjubaااصه.

» مدغشقر
قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ I_icon_minitimeالإثنين فبراير 15, 2010 9:46 pm من طرف نور

» . فــــلاش تـــبـــســـم " سمير البشيري" ......
قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 26, 2009 6:52 pm من طرف الاميره الصامته

» لعبة السباقات الشهيرة نيد فور سبيد من NFS1 الى NFS Undercover
قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 26, 2009 1:46 pm من طرف لي ماذا

قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
القنااjubaااصه.
المشرف العام
القنااjubaااصه.

المساهمات : 309

قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ Empty
مُساهمةموضوع: قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎   قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ I_icon_minitimeالجمعة يوليو 17, 2009 5:02 pm

ركزوا عدل بهالقصة وافهموها .......

__

_

_

_

_

كان الرجل قد أوشك

أن يلقي بنفسه في الماء لولا أن سمع صوتاً

يصيح به قائلاً:

أيها المجنون .. قف

وأيقن أنه لن يتمكن

من الانتحار بهدوء وتوقف الرجل مرتبكا

وشاهد رجلا عجوزاً

يتقدم إليه وينهال

عليه بعبارات التأنيب ليأسه من رحمة الله

ومحاولته الانتحار

ثم سأله!

العجوز : ما الذي

يدفعك إلى الانتحار أيها الرجل ؟

الرجل : مشكله عائليه

معقده

العجوز: وهل توجد

مشكله دون حل !! ما هذه المشكلة ؟؟

وبدأ الرجل يروي قصته

قائلاً:

تـزوجت سيدة

أرمله ولها فتاة مراهقة وعندما بلغت الفتاة

سن الرشد رآها

أبي فأحبها وتزوجها

فأصبحت صهراً لأبي لأن زوجتي حماته....

ثم أنجبت زوجتي

ولداً لي فأصبح الولد

سلف أبي.. وبما أن ابني هو أخو زوجة أبي

التي هي بمثابة خالتي

صار ابني يُعد

خالي أيضا... وحيث أن زوجة أبي وضعت طفلاً

يُعد أخي من أبي

وفي الوقت

نفسه هو حفيدي لأنه حفيد زوجتي من ابنتها

وبما أن زوجتي

أصبحت جدة أخي فهي

بالتالي جدتي وأنا حفيدها... وهكذا أصبحت

أنا زوج جدتي ..

وحفيدها في الوقت ذاته

ونظراً إلى أنها جدة أخي فأنا

أصبحت أيضا ًجداً لأخي

وبناء عليه

اكتشفت أنني أصبحت جد نفسي

أو حفيد نفسي لأنني

وهنا قاطعه الرجل

العجوز قائلاً : كفى ... كفى

تعال معي

فقال الرجل: إلى أين ؟؟؟

العجوز: تعال

ننتحر سوا ...

.................

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
((هذاوجهي اذا فهمتوها .........))

البرنسيسة

المساهمات : 221

مُساهمةموضوع: رد: قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎   قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ I_icon_minitimeالسبت يوليو 18, 2009 11:10 am

شكلي بروح انتحر معهم Shocked بصراحه صدع راسي وانا احلل
وشلون صار جد نفسه بس مالومه يوم يروح ينتحر خخخخخخخخ والله حالته حاله
القنااjubaااصه.
المشرف العام
القنااjubaااصه.

المساهمات : 309

مُساهمةموضوع: رد: قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎   قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎ I_icon_minitimeالسبت يوليو 18, 2009 8:49 pm

إذا جيتي تنتحرين خوذيني معك هههه لأني موفاهمه حاجه مووووووووووووووووووليه..

يسعدني مرورك>>وإلا الشرطه خخخخ

قصة قصيره تعقد اللي ما يتعقد..... اتحدااااك تفهمها‎
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ====== اذا شفت اللي قبلك وش تسوي ======
» سب اللي ببالك ببيت شعر...
» طلع اللي بصدرك بكلمة >>هل تعلم<<
» قصة بنات السفير (اللي ما تعجبه يعطيني كف)بس مو قوي 1
» قصة بنات السفير (اللي ما تعجبه يعطيني كف)بس مو قوي 5